لسه ناوي ع الرحيل ؟!..مرثية للفتى مصطفى

الوقت ليلا بعد منتصف الليل ..بساعات ، البرد قارص والدم ينشف في العروق ، الفجر لايزال بعيدا والليل حالك الظلمة،أدخل فراشي الدافئ  مسرعا ، والشعور بالذنب يؤرقني . تركت الولاد في التحرير في هذا البرد القارص ، و إعتادوا الخروج عليهم يوميا في مثل هذا الوقت فجأة .. وفي نفس الميعاد !، سأطمئن من النت ، بدأوا الهجوم من شارع القصر العيني . ومن ناحية عمر مكرم ، يهجمون ع الميدان يفزعون من فيه بصوت الرصاص المتتالي ، بالهجوم حتى على المرضى في المستشفى الميداني ،يحاصرون  مسجد عمر مكرم ، وكنيسة الدوبارة ، لا حرمة ولا دين ولا إنسانية ولا أخوة في الوطن ، كأنهم كائنات لا نعرفها من عالم الرعب، فزع خالص ينشروه من كل مداخل الميدان ..على من !؟

مراسل أجنبي فتح قناة ع النت ينقل ما يحدث بالصوت والصورة .. مشوشان ومقطعان ..لكنه المتاح، تابعوا منها ، الكاميرا موجهة للأرض ،، للأسفلت ، وحاملها يجري وصوت أنفاسه متقطع وصوت الرصاص  أيضا، يدعو بالإنجليزية ويطمئن أحدا بجواره ، إهدأ يضربون الرصاص في الهواء لإثارة الفزع فقط لا أظنهم سيصيبون أحدا ، ماذا؟! دخلوا المسجد ويعتدون على الأطباء ؟! ويعتقلون المرضى ؟!! ، القناصة إعتلوا المجمع!؟ .. إذا لا تعودوا يا شباب .. لماذا تعودون  يا مجانين !! إهتفوا من هنا ” الشعب يريد إسقاط النظام ..

 .. سقط شهيدان ؟ .. الثاني لم يمت .. إخترقت الرصاصة أحشاءه  بالعرض ومزقتها .. كل هذا النزيف على الأرض .. لكنه لم يمت ..الدم صاحي وعنيد ..ولا تقبلوش تربه ..نافورة الدم إندفعت منه ..أصابع تتمسك بالأسفلت ..بالتحرير ..بالقطعة المحررة في قلب مصر كما يسموها .. خيط عريض وطويل من الدماء ، حمراء كأنها صفوف الأولتراس تلتحم معا في طابور طويل يلف الميدان .. لكنه لم يمت !.. يحمله أصحابه جريا بحثا عن مستشفى  .. إحتلوا المستشفى الميداني قبضوا على المرضى وطردوا الأطباء

صفا وقفوا صباحا في الميدان يصلون ، يخترق صفهم دمه كطفل مشاغب يفسحون له مكانا في الصف ، يسآل سلفي عابر ضاحكا ما كل هذا الدم ؟ إنتوكنتو دابحين دبيحة ؟ .. يجيبوه ده دم محمد مصطفى “كاريكا” من الأولتراس ..بلطجي يعني؟ .. ده طالب في هندسة وبطل مصر في التنس.. مات؟.. لم يمت.

مصطفى

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s